الجمعة، 28 مايو 2021

نصائح لمتابعين جدد لموقعك | Tips to Get More Followers for Your Site



آخر تحديث فى / 28 مايو 2021

@ تكنولوجى | technology @  : يضع جميع ناشري المحتوى نفس الهدف في الإعتبار عندما يتعلق الأمر ببناء موقع الويب الخاص بهم : الحصول على المزيد من المتابعين! إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح  ...


فقد يعني المزيد من المتابعين والمزيد من الزوار المخلصين والمدافعين عن العلامة التجارية لموقعك ومحتواك، وفيما يلي بعض النصائح التي ساعدت مالكي المواقع على تنمية الإهتمام بالمحتوى الخاص بهم .. تقدمها addthis.com


* وإليكم كيفية الحصول على متابعين جدد لـ " مدونتكم " :

1. نشر الكثير من المحتوى

هناك الكثير من المقالات التي تؤكد مرارًا وتكرارًا على أن المحتوى مهم للغاية للمواقع، لذا فكر كيف يمكن لموقعك أن يصبح قائد الفكر والمورد النهائي لجمهورك، حيث أن المحتوى الرائع سيجعل زوار موقعك يرغبون في مشاركته، وبالتالي زيادة مشاركة المحتوى على موقعك.

2. الترويج للمحتوى خارجيًا

يُعد نشر محتوى رائع أمرًا أساسيًا ، ولكن إذا لم يكن لديك الأدوات المناسبة لنشره فإن الهدف قد يفشل، فهناك الكثير من الأدوات المصغّرة وأدوات الموقع لمساعدتك في الترويج للمحتوى الخاص بك خارج الموقع ، لذا تعرف على أفضل ما يناسب أهدافك (وميزانيتك). هناك أيضًا طرق فعالة من حيث التكلفة يمكنك من خلالها عرض المحتوى الرائع الخاص بك أمام الجمهور المناسب ؛ يمكن أن يساعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعية ، على سبيل المثال ، في مشاركة المحتوى الخاص بك مع قراء جدد.

 3. توفير أزرار للتفاعل

عند الحديث عن المشاركة ، يجب أن يُسهل موقعك على الزائرين مشاركة المحتوى الخاص بك .. من خلال أزرار المتابعة - أعلى صفحتك - يمكن أن تحصل على المزيد من المعجبين والمتابعين وتحث الزائرين على التواصل معك في ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، كأزرار المشاركة للموضوعة بشكل استراتيجي حول المحتوى الخاص بك ستحفز الزوار على مشاركته على شبكاتهم المفضلة، وهذا حقا يعمل مع المحتوى الرائع ، يمكن لأزرار المتابعة والمشاركة البسيطة أن تعزز المشاركة بنسبة تصل إلى 22٪  في الواقع ، مع الشريط الجانبي للمشاركة AddThis ، رأينا زيادة في المشاركة تصل إلى 244٪ .

 4. أعط دعوة للعمل

قد يشارك زوارك دون أن تطلب منم ذلك ، ولكن سيكون الأمر كذلك إذا ذكّرتهم بذلك، يمكنك استخدام التحيات المخصصة (من خلال شريط الترحيب أو شيء مشابه) لمطالبة زوارك بفعل شيء ما بشكل صحيح عند وصولهم إلى موقعك .. ضمن المحتوى الخاص بك ، يمكنك أيضًا مطالبة الأشخاص بتغريد اقتباسات محددة من المحتوى الخاص بك ( مثل هذه الصفحة ).

5. استضافة هدية

وبالحديث عن العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ، من خلال إجراء السحوبات أو المسابقات على موقعك ، فإنك تجعل جمهورك متحمسًا ومنحهم شيئًا ممتعًا للتحدث عنه. كحافز للدخول ، يمكنك أن تطلب من جمهورك ببساطة مشاركة المحتوى الخاص بك مع شبكتهم للحصول على فرصة للفوز بجائزة .. ويُمكن أن يساعد إشراك مثل هذه الحملات في الحصول على شبكتك الحالية لجلب متابعين جدد لك.

 6. شارك المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية بشكل متكرر

هذا أمر واضح ، لكن الكثير من المواقع تتجاهل إبقاء مجتمعاتها الاجتماعية على اطلاع بأحدث محتوياتها. من الصعب مواكبة ذلك ، لذا فكر في الجدولة مسبقًا باستخدام خدمات إدارة الوسائط الاجتماعية مثل HootSuite أو Tweetdeck للبدء .. لن يتوقع جمهورك أن تكون في كل شبكة اجتماعية ، لكنهم سيتوقعون منشورات إذا تابعوك على مواقع التواصل الاجتماعي، من الجدير استثمار بعض الوقت كل أسبوع للحفاظ على نشر المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية.

 7. استخدم الصور دائمًا

هناك الكثير من المقالات التي تحتوي على إحصائيات تثبت أن المحتوى الذي يحتوي على صور تتم مشاركته أكثر من المحتوى بدونه .. هذه فاكهة معلقة منخفضة لموقعك.. خطط للحصول على صور عالية الجودة مع كل المحتوى القابل للمشاركة.. امنح معجبي Pinterest صورة جيدة يريدون تثبيتها ، وامنح متابعيك على Instagram سببًا للنقر المزدوج.

 8. دعوة المدونين لـ " موقعك "

إذا كان بإمكانك المساهمة في منشورات مدونة مدروسة جيدًا ترتبط بموقعك ، فاغتنم الفرصة! وفكر في دعوة المدونين الزائرين المشهورين إلى موقعك أيضًا. ستتبعهم مجتمعاتهم الحالية إلى موقعك لقراءة منشوراتهم ، وإذا كان لديك محتوى رائع يجدون أنه ممتع ، فقد يستمرون في ذلك .

 9. التعليق على المدونات الأخرى

إذا أتيحت لك الفرصة للقيام بذلك ، وكان لديك شيء قيم للمساهمة فيه ، اقض الوقت في التعرف على أعضاء المجتمع الآخرين من خلال ترك تعليقات مفيدة على المدونات الأخرى .. أنت تسمح للجماهير بالتعرف على هويتك - والتي ربما تكون مصدر قلق رئيسي لمعظم مواقع بدء التشغيل.

 10. تحسين موقعك

نقول هذا كثيرًا: يمكن أن تكون التحليلات أفضل صديق لك، فيمكن أن يخبرك بشيء ذكي للتركيز على ما يُشاركه موقعك وأنماط النقر عليه عن كيفية تحسين موقعك، سواء كان الأمر يتعلق بتعديل المحتوى ، أو إعادة تنظيم التخطيط ، أو تقديم أزرار مشاركة ملونة مختلفة ، أو تغيير موضع تلك الأزرار ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تكون كل هذه التحسينات البسيطة هي المفتاح لتنمية مجتمعك.

وأخيراً ما النصائح التي يمكن أن تقدمها لصاحب موقع زميل يريد زيادة عدد الزيارات والمتابعة على الفور؟ نحب أن نتعرف عليها ؟

*** The original article name in English :