الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

الجامعة الأمريكية تناقش تحديات نمو المشروعات وفرص التمويل

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : تعقد الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم الخميس ٢٠ سبتمبر٢٠١٨ ، مؤتمر بعنوان " المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر: خلق النمو والتحديات والفرص للحصول على التمويل " .. ويركز المؤتمر الذي يستمر ليوم واحد على دور مؤسسات التمويل الأصغر ...
والمؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم في خلق النمو في الأسواق العربية، والتحديات والفرص في الحصول على التمويل، وأفضل ممارسات التصنيف الائتماني، ومنتجات إدارة المخاطر المصممة خصيصًا للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

خلال المؤتمر يناقش المتحدثون تمويل الديون وزيادة أهلية الاقتراض الائتماني، والاتجاهات في تمويل الأسهم وفرص النمو والتحديات التي تواجه التمويل الأصغر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

يتضمن المؤتمر كلمة للدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط المصرية .. ويتحدث في المؤتمر مجموعة متنوعة ومميزة من الخبراء المعروفين في مجال التمويل من مصر والمنطقة العربية بما في ذلك ماجدة قنديل، كبير الاقتصاديين ورئيس إدارة البحوث الاقتصادية، مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ، رضا باقر الممثل المقيم لصندوق النقد الدولي في مصر؛ سانجيف دوتا، المدير التنفيذي للسلع في مركز دبي للسلع المتعددة ، نشوى صالح مدير عام BAST Ratings ، عاصم رجب رئيس BAST Ratings؛ شريف البحيري، رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك مصر أشرف صبري خبير في مجال التكنولوجيا والأعمال والمؤسس والرئيس التنفيذي لفوري ، عمرو أبو عش رئيس مجلس إدارة الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس، تنمية ، منير نخلة الرئيس التنفيذي، تساهيل، وبرايان تايت مدير الشراكات الأفريقية،  JUMO World.