الجمعة، 26 يوليو 2019

"فندق "سوفتيل ليجند أولد كتراكت" مصنف ضمن أفضل ٢٥ فندقا حول العالم" وفق استفتاء مجلة "Travel + Leisure" الأمريكية العالمية


  القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : حاز فندق "سوفتيل ليجند اولد كتراكت" بمحافظة اسوان المملوك لشركة إيجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، على التصنيف رقم 8 بالاشتراك مع 5 فنادق للعلامة التجارية" سوفتيل ليجند" في قائمة أفضل ٢٥ فندقا على مستوى العالم.
جاء هذا التصنيف وفقا لاستفتاء مجلة "Travel + Leisure" الأمريكية العالمية، والمعروفة باختيار وترشيح أفضل الوجهات الفندقية والعلامات التجارية للمسافرين حول العالم ...

ويعد فندق سوفتيل أولد كتراكت (مستوى ٥ نجوم) الفندق المصري الوحيد الذي جاء في هذه القائمة ضمن أفضل الفنادق عالميا وفقا لهذا الاستفتاء.
ويأتي هذا التصنيف في ضوء ما يتمتع به الفندق من طابع تاريخي وتراثي وموقع متميز ومناظر طبيعية خلابة بالإضافة إلى مستوى الخدمة الفندقية المتميزة المقدمة ومواكبة احتياجات ورغباتك النزلاء.
وقد أنشئ الفندق عام ١٨٩٩ وهو مصمم على الطراز الكلاسيكى ومبنى على ربوة تطل على إحدى المناظر الخلابة لنهر النيل. ويقع الفندق فى أسوان محاطا بالحدائق ويطل على بانوراما فريدة لجزيرة إليفانتين وقبر أغاخان. وتديره شركة أكور العالمية لإدارة الفنادق .. ويضم الفندق نحو ١٣٨ غرفة وجناح إلى جانب مطاعم وحمام سباحة ونادى صحى ونادي أطفال .
جدير بالذكر أن مجلة Travel + Leisure تجري هذا المسح سنوياً لاستطلاع آراء القراء في تجارب السفر حول العالم بشأن أفضل الفنادق والمنتجعات والمدن والجزر وسفن الرحلات البحرية وشركات الطيران وغيرها.