![]() |
| مصطفى عبد اللطيف |
القاهرة - أ.ق.ت - ناريمان ينى : قالت وزارة السياحة أن آلية الوزارة فى تلقى الشكاوى والإبلاغ عنها يتم تطويرها باستمرار بهدف رفع كفاءة تلك الآلية والتواصل والتنسيق الفورى من أجل تقديم حلول جادة لها.وأشارت الوزارة أنها بصدد تعديل نظام الإبلاغ عن الشكاوى وضرورة التنسيق الفورى بين الجهات المعنية حال حدوث الابلاغ عن شكاوى أو وقائع داخل المنشآت السياحية والفندقية.ومن جانبه قال مصطفى عبداللطيف رئيس قطاع المنشآت السياحية والمكاتب الداخلية بوزارة السياحة أنه خلال أسبوع ...











