الأحد، 1 سبتمبر 2019

"سوديك" تعتمد المخطط العام لمشروع اليُسر من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .. وتستعد لإطلاق مشروع ذا استيتس " The Estates" خلال الربع الرابع من العام

ماجد شريف
القاهرة - أ.ق.ت - كتبت / رشا على :  أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" اليوم أن شركة اليسر للمشروعات والتنمية الزراعية "اليسر"، وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة سوديك، قد إعتمدت المخطط العام لمشروعها المقرر إقامته على قطعة الأرض المملوكة لشركة اليسر بمدينة الشيخ زايد   ...

وعلق ماجد شريف - العضو المنتدب لشركة سوديك على الحدث قائلا "تتيح هذه الموافقة لسوديك إطلاق مشروع ذا استيتس "The Estates" خلال الربع الرابع من 2019، حيث من المتوقع أن يتخطى اجمالي مبيعاته 7 مليارات جنيه على مدار 8 سنوات، وهو ما يعظم من إيرادات الشركة المستقبلية من خلال زيادة محفظة مشروعاتها في غرب القاهرة، وهو ما يُعد استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققه مشروع سوديك وست في تلك المنطقة."
تقع  قطعة الأرض بالكيلو 44 طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي ، الذي يبعد مسافة 5 كيلومترات فقط  من مشروع "سوديك وست"، أكبر مشروعات سوديك في غرب القاهرة، وتبلغ مساحة المشروع المقرر إقامته عليها حوالي 630 ألف متر مربع.
وسوف يضم مشروع ذا استيتس "The Estates" 500 وحدة سكنية عبارة عن نماذج متنوعة من المنازل العائلية المنفردة بداءاً من الفيلات ذات الطابق الواحد حتى التاون هاوس . حيث من المتوقع أن يحقق هذا المشروع عند إطلاقه إقبالاً شديداً من العملاء إعتماداً على النجاح الكبير الذي حققته سوديك في تلبية احتياجات سوق الإسكان الفاخر من خلال مشروع الجريا.