صرح
حاتم صادق رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك “عوده ” بأن اللجوء لإجراء أغلب التعاملات
المصرفية عن طريق التواصل السمعي والبصري مع موظف البنك من خلال “الفيديو كونفرانس”
يأتى فى إطار تطبيق أحدث آليات التواصل مع العملاء، لما تتيحه من إجراء بعض العمليات
المصرفية بمزيد من الخصوصية والتواصل بالصوت والصورة مع ممثلي خدمة العملاء ... للمزيد فى wataninet.com
الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015
البنوك تبدأ فى التواصل مع العملاء من خلال "الفيديو كونفرانس"
{ تاج } :
بنك “عوده ”
,
بنوك وتمويل
,
فادى لبيب
,
watani economy
إرسال بالبريد الإلكتروني
كتابة مدونة حول هذه المشاركة
المشاركة في Twitter
المشاركة في Facebook
المشاركة على Pinterest
القائم بالمراجعة والنشر /
وكالة الأخبار الاقتصادية والتكنولوجية