أطلق
البنك الأهلى المصرى بالتعاون مع مؤسسة فيزا العالمية وشركة بيبسيكو مصر حملة ترويجية
تحت شعار ” سكان ، ادفع ، واشرب ” ، حيث انطلقت تلك الحملة في بعض فروع البنك الكائنة
ببعض المراكز التجارية الكبرى والتي تخدم رواد تلك المراكز وهي سيتي ستارز ، كايروفيستيفال
سيتي ، إضافة إلى إطلاق الحملة الترويجية ايضا في بعض الجامعات مثل جامعة حلوان ، وذلك
في إطار سعي البنك الاهلي المصري المستمر لتعزيز جهود نشر ثقافة المدفوعات الالكترونية
.. وصرح هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ان الحملة الترويجية تعد نموذجا
للتحالف القوي بين كل من البنك الاهلي المصري ومؤسسة فيزا العالمية وشركة بيبسيكو مصر
حيث تمثل شراكة بين الجهات الثلاثة بهدف الاسهام في نشر وتعزيز ثقافة المدفوعات الالكترونية
حيث تلعب البنوك دورا محوريا وهاما في تفعيل قرارات وأهداف المجلس القومي للمدفوعات
الإلكترونية ... للمزيد فى wataninet.com
وفقا لتقييم "بلومبرج" .. البنك الأهلي المصري الأول في القروض المشتركة