الدكتورة رانيا المشاط |
وذلك
لبحث سبل التعاون مع الشركة العالمية في تنفيذ بعض جوانب الحملة الترويجية الدولية
لمصر، ومنها خلق محتوى ترويجي وتسويقى جديد للأماكن السياحية المختلفة بمصر، وبثها
عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة الخاصة بالشركة، على Instagram و Facebook و Snapchat وYouTube و Weibo.
حيث
أن شركة Beautiful
destinations تعد من أكبر الشركات المتخصصة
عالميا في مجال الترويج السياحى للمقاصد المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى،
فالشركة لديها أكثر من ٢٠ مليون متابع من اكثر من ١٨٠ دولة حول العالم على منصاتها
المختلفة.
وخلال
الإجتماع أشارت الوزيرة إلى أن تحديث آليات الترويج للسياحة هو أحد المحاور الرئيسية
التى يتضمنها برنامج الإصلاح الهيكلى الذى أطلقته الوزارة لتطوير قطاع السياحة، لافتة
إلى أن الحملة الترويجية الجديدة تستهدف تقديم صورة معاصرة وأكثر حداثة لمصر.
واستعرضت
الدكتورة رانيا المشاط الثلاث محاور الأساسية للحملة وهى المفهوم الترويجي الجديد P" People 2 People2 P" ، إلى جانب الترويج لافتتاح المتحف المصري الكبيرGEM 2020 ، والترويج لكل منطقة جذب سياحي على حدة Branding by Destination.
وأضافت
الوزيرة أنه الوزارة تسعى لفتح أسواق جديدة مما يمثل طاقة جديدة للسياحة المصرية مثل
أسواق آسيا (الصين والهند)، وأمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة.
من ناحيته
قال جيرمي جونسي أن المحتوى الترويجي الذي تقدمه الشركة مبتكر ولا يعتمد على الصورة
فقط، بل يصاحبه حكاية للمكان، مما يجذب ملايين المتابعين لمواقع الشركة عبر المنصات
المختلفة، والذين يسترشدون بما يشاهدونه على مواقع الشركة في اتخاذ قرارات السفر.
كما
قام ممثلو الشركة بتقديم عرضاً تقديمياً لبعض مما تقوم به الشركة، موضحين أن اهتمامات
السائحين اختلفت الآن، وأصبحت طرق الترويج التقليدية لا تجذبهم، كما أشاروا الى أن
الشركة لها باع الطويل في الترويج وخلق علامات تجارية للعديد من المقاصد السياحية في
الولايات المتحدة الامريكية وأبو ظبي والفلبين وجامايكا و الفلبين، بالاضافة الى أن
العديد من شركات الطيران والفنادق العالمية تستعين بالشركة في وضع استراتيجياتها الترويجية.