الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

هيلتون رمسيس يحتفل بافتتاح مطعم OPIA الجديد بإطلالته الساحرة على نهر النيل

القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : يقدم فندق هيلتون رمسيس لزائريه فرصة للإستمتاع بمنظر القاهرة الساحر بإفتتاح مطعم ولاونج OPIA الجديد الذي يقع في الطابق الـ36 بالفندق.
 يتميز المطعم بإطلالته الساحرة على ضفاف النيل وسماء القاهرة هذا الجو المفعم بالسحر يتحسسه ضيوف المطعم ...
وهم يتناولون الأطباق المميزة من قائمة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها دول البحر المتوسط مع مشاهدة طهاة هيلتون رمسيس المحترفين من المطبخ المفتوح، كما سيستمتع الزائرين بالكوكتيلات المميزة التي تم إعدادها خصيصاً داخل المطعم. أقيم حفل الافتتاح بحضور كبار الموظفين في هيلتون بما فيهم مهاب غالي، نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة شمال أفريقيا، وسها الترجمان، مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية.
وتعليقاً على ذلك تقول سها الترجمان، مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية:"يُعد مطعم ولاونج OPIA إضافة جديدة لمطاعم القاهرة الراقية، حيث يمنح زائريه تجربة مميزة أعلى سطح الفندق مع المنظر الساحر الذي لا يضاهى بالإضافة إلى قائمة الطعام المميزة وأعلى مستوى من الخدمة. فإننا نسعى باستمرار لتقديم تجارب عالية الجودة مما جعلها مرادفا لعلامتنا التجارية. ويعدOPIA  بالتأكيد أحد هذه التجارب التي نتطلع إلى مشاركتها مع ضيوفنا الكرام".
ومن المقرر أن يفتح OPIA أبوابه من الساعة السادسة مساءاً وحتى الساعة الثانية صباحاً، ويتسع المطعم لـ 70 فرد والدخول بالملابس الكاجوال الأنيقة.
 جدير بالذكر أن مطعم ولاونج OPIA في هيلتون رمسيس هو أول ما تم استكماله في إطار عمليات التجديد بالفندق والتي تتضمن ثلاث مراحل بدءاً من تجديد واجهة الفندق والتجديدات في الطوابق الثلاثة العليا وهي المرحلة الأولى التي تجري حالياً ثم المرحلة الثانية التي من المقرر أن تبدأ خلال الربع الأخير من عام 2017 وتمتد طوال على مدار 2018، حيث تشمل هذه المرحلة تجديدات في بهو الفندق ومكتب الإستقبال والمحلات التجارية وقاعة رمسيس ، أما المرحلة الثالثة والأخيرة من التجديدات، فمن المقرر أن تبدأ في عام 2019 وتتضمن تجديد كافة المطاعم والمقاهي بالفندق، إلى جانب تجديد الطابق الذي يحتوي على حمام السباحة وتجديد غرف النزلاء المتبقية.