الخميس، 2 نوفمبر 2017

مروان عبد الرازق : علامات تجارية وشركات مصرية تشارك في المعرض السعودية للفرنشايز فبراير ٢٠١٨

مروان عبد الرازق
 القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : ينطلق العام المقبل بالعاصمة السعودية الرياض المعرض العالمي للفرنشايز خلال شهر فبراير  ٢٠١٨  ، ويمثل نظام الإمتياز التجاري "الفرنشايز"الوسيلة القانونية والتجارية لمنح الحق في إستغلال العلامات التجارية للأفراد والشركات مقابل نسبة من الأرباح أو الإيرادات ...
 تعود لصاحب العلامة التجارية ، بلإضافة إلى منح مزايا للمشروعات تتمثل في التسويق والإعتماد على علامة تجارية معروفة وخبرة فنية وتسويقية.
وبمناسبة المعرض أعلن مروان عبد الرازق عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، رئيس قطاع حقوق الامتياز بالصندوق الاجتماعي للتنمية السابق، ورئيس مجلس إدارة ملتقى " الفرانشيز جيت" عن مشاركة العلامات التجارية والشركات المصرية في المعرض العالمي للفرنشايز المقام بمدينة الرياض في السعودية خلال شهر فبراير المقبل  ٢٠١٨.
وأضاف في تصريحات صحفية، أن الشركات المصرية ستشارك تحت مظلة" فرانشايز جيت"، موضحا أن المعرض السعودي الدولي للإمتياز التجاري هو المعرض الدولي الوحيد للإمتياز التجاري (الفرنشايز) في المملكة العربية السعودية.
وأوضح "عبد الرازق" أن المعرض السعودي الدولي يعد محفلا كبيرا لأعمال أصحاب حقوق الإمتياز التجاري الراغبين في النمو بالمملكة العربية السعودية أو منطقة الخليج، ويهيئ بيئة تعزز روح الريادة لدى أصحاب الأعمال والعلامات التجارية المصرية التى تتجه للتوسع و انتشار خدماتها ومنتجاتها في السوق السعودي والخليج العربي.
وأكد رئيس "فرنشايز جيت" أن المعرض يتيح للمشاركين فرصة التفاعل والتعاون المشترك الجاد مع المستثمرين الحاضرين من شتى الدول، الباحثين عن فرص استثمار تجارية وصناعية ناجحة، كما يتيح لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الطموحين فرصة التواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الإمتياز التجاري التي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات، والخدمات، ومفاهيم الإمتياز التجاري.

ونوه إلي أن المعرض يغطي الإمتيازات التجارية الدولية الأسرع نموّا وفرص الأعمال في شتى القطاعات وعلى شتى مستويات الإستثمار، كما يقدم برامج تعليمية وحلقات دراسية موجهة إلى الأشخاص حديثي العهد بمفهوم الإمتياز التجاري، ويغطي موضوعات مثل قوانين الإمتياز التجاري، وملكية المشروعات، وموضوعات أخرى كثيرة.