الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017

السياحة المصرية تشارك فى اجتماعات المائدة المستديرة لوزراء السياحة فى طوكيو

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : في إطار مشاركة السياحة المصرية في اجتماعات المائدة المستديرة لوزراء السياحة تغادر اليوم الثلاثاء الأستاذة الدكتورة  عادلة رجب نائبة وزير السياحة الى العاصمة اليابانية طوكيو على رأس وفد من القطاع السياحي  وذلك نيابة عن وزير السياحة لحضور والمشاركة في اجتماعات المائدة المستديرة لوزراء السياحة ...
التى تعقدها منظمة السياحة العالمية على هامش فعاليات معرض JATA EXPO الذى سيعقد خلال الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر 2017 ويعد من أكبر المعارض السياحية الدولية ويشارك فى هذه الاجتماعات  وزراء سياحة كل من المكسيك وماليزيا واليابان.وسوف تتضمن الاجتماعات كلمة مصورة للدكتور طالب الرفاعي امين عام منظمة السياحة العالمية وذلك بمناسبة انتهاء مهامه بالمنظمة وسوف تدير الحوار انيتا منديراتا المحاورة بقناة .CNN
كما ستتم مناقشة عدد من المحاور تتمثل في 5 موضوعات تتعلق بالسياحة المستدامة والنمو الاقتصادي الشامل ودور السياحة في خلق فرص عمل والحد من الفقر واهمية تنوع المنتج السياحي وارتباطه بالنمو المستدام والمحافظة على التراث وعلاقة السياحة بنشر القيم الانسانية والسلام وتحقيق الامن والامان .
وسوف تلقى الدكتورة عادلة رجب كلمة تبرز فيها دور السياحة في المساهمة في الاقتصاد القومي وأهميتها في تحقيق النمو المستدام وادماج المجتمع المحلي لضمان تحقيق السلام الاجتماعي.

جدير بالذكر أن السياحة المصرية تشارك في المعرض بجناح تبلغ مساحته 72 م2 تشارك فيه عدد من شركات السياحة وشركة مصر للطيران وقد تم تصميم الجناح على الطراز الفرعوني حيث يتسم بتنوع الوانه المبهرة والمعبرة عن الحضارة الفرعونية العريقة.

تجدر الإشارة إلى أنه سيعقب هذا المعرض بداية فعاليات القافلة السياحية المصرية خلال الفترة من 26 حتى 29 سبتمبر الجاري للترويج للسياحة في مصر.