الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2017

"السياحة" و"الرى" يبحثان مشكلات الرحلات الطويلة للفنادق العائمة

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : عقد  مسئولو وزارتى السياحة والرى والموارد المائية اجتماعاً امس الاثنين حيث تناول الاجتماع اهم هذه المشكلات وطرق حلها، يأتى هذا الاجتماع فى ضوء التنسيق القائم بين وزارة السياحة وهيئة النقل النهرى لتعزيز نمط السياحة النيلية ...
التي تميز المقصد المصرى وبما يسهم بدوره في تنشيط الحركة السياحية بوجه عام ن وذلك فى في اطار الجهود المبذولة لحل المشكلات التي تواجه رحلات الفنادق العائمة الطويلة بين القاهرة وأسوان .
وقد ضم الاجتماع كل من أ.د. عادلة رجب نائبة وزير السياحة ود. رجب عبد العظيم وكيل أول وزارة الموارد المائية والرى ، واللواء  رضا إسماعيل رئيس هيئة النقل النهرى ، والأستاذ  عبد الفتاح العاصى رئيس قطاع المنشآت الفندقية والسياحية بوزارة السياحة ، وعدد من قيادات وزارة الموارد المائية والرى وملاك الفنادق العائمة. وقد تناول الاجتماع مناقشة المشكلات التى تواجه رحلات القنادق العائمة الطويلة القاهرة  أسوان الخاصة بالمرور بالمجرى الملاحى وعند الأهوسة ، وقد تم الاتفاق على التنسيق التام بين وزارتى السياحة والموارد المائية والرى وملاك القنادق العائمة في هذا الامر وأن يتم تشكيل لجنة لادارة الأزمات على مدار الساعة لعلاج المشكلات التى تطرأ ولتسهيل وتيسير سير الفنادق العائمة بما لا يعرقل الحركة السياحية ويضمن تأمين وسلامة الركاب وتحسين الحركة الملاحية.