الأربعاء، 16 أغسطس، 2017

غداً إنطلاق فاعليات مؤتمر ومعرض " TREEX 2017 " العقارى بمشاركة 35 شركة



الدهشورى : جلسات المؤتمر تستعرض الفرص الإستثمارية والتحديات التى تواجة القطاع
القاهرة – ا.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : تنطلق غداً الخميس فاعليات مؤتمر ومعرض " TREEX ٢٠١٧ " العقارى  ولمدة ٤ أيام  بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من ٣٥ شركة عقارية ...
قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة المنظمة للمعرض إن الشركة تنظم غدا مؤتمر عقارى تحت عنوان " تطوير صناعة العقار فى مصر "  بالتزامن مع بدء اليوم الأول من معرض " TREEX 2017 " العقاري والذى يمتد لـ 4 أيام بمشاركة 35 شركة عقارية .
ويشارك فى نقاشات المؤتمر على مدار ٣ جلسات مجموعة من المسؤلين من وزارتى الإسكان والإستثمار إلى جانب ممثلين لعدد من الهيئات الحكومية وكوكبة من كبار المطورين العقارين  يعقبة إفتتاح المعرض .
وأشار الدهشورى إلى أن نقاشات المؤتمر تضمن عرض الفرص الإستثمارية فى السوق العقارى ومناقشة التحديات التى تواجة خطة الدولة لتحقيق استراتيجية التنمية ٢٠٣٠ .
وشدد  الدهشورى على أن المعرض يضم عدد كبير من شركات التطوير والتسويق العقارى التى تعرض حزمة كبيرة من المشروعات لضمان توافر التنوع المكانى والسعرى فى مكان واحد وتستهدف شرائح متنوعة بما يحقق الإستفادة لأكبر عدد من العملاء.
وقال إن "ثقة" اتفقت مع الشركات المشاركة فى المعرض على تقديم عروض خاصة غير مسبوقة فى المعارض العقارية بتخفضات تصل إلى ٢٠٪ من قيمة الوحدات وانظمة سداد حتى ١٠ سنوات لتحقيق أكبر إستفادة لرواد المعرض والتى وعدتهم "ثقة "بتقديم عروض خاصة ، وتوقع حضور أكثر من ٢٠ ألف زائر خلال أيام فاعليات المعرض وفقاً للنتائج المتوقعة للخطة الترويجية للمعرض .
أشار إلى أن خطة شركة ثقة تضمن  إلى جانب المعارض العقارية تنظيم مجموعة من الفاعليات التى تسعى من خلالها إلى تنشيط السوق العقارى ومواكبة التطوير التكنولوجى .
وأوضح أن مؤتمر " تطوير صناعة العقار فى مصر " يعد الثانى للشركة التى نظمت مؤتمر "ضوابط ومعايير الجودة فى القطاع العقارى " مطلع العام الجارى و ساهم فى إنجاحة مشاركة من المسئولين الحكوميين والمطوريين العقاريين والذين خرجو بمجموعة من التوصيات الهامة والتى تخطط شركة "ثقه" لدعمها وتفعيها مع الجهات المعنية خلال الفترة المقبلة.