الأربعاء، 5 أبريل 2017

وزارة السياحة تثمن اختيار اتحاد كرة القدم الأوروبية UEFA لمصر للقيام بجولة لكأس دورى الأبطال


القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : أكدت وزارة السياحة أن زيارة بعثة اتحاد كرة القدم الأوروبية (اليويفا UEFA ) لمصر والقيام بجولة لكأس دورى الابطال بها تحمل من الدلالات الإيجابية ما يسهم في بث رسالة إيجابية للمجتمع الأوروبي خاصة والعالم عامة بتمتع مصر بالأمن والأمان والاستقرار ...
وفى الإطار ذاته، وصل ريان جيجز، اللاعب الدولى السابق بفريق مانشستر يونايتد  وسفير كأس دوري الأبطال لهذا العام إلى القاهرة مساء أمس الثلاثاء 4 أبريل في زيارة تستمر إلى 6 أبريل الجارى ليصاحب الكأس في جولته في مصر والتي اختارها الإتحاد لتكون المحطة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لكأس دوري ابطال أوروبا خلال رحلته  حول العالم.
ومن المقرر أن يزور جيجز بصحبة الكأس المتحف المصرى صباح اليوم الأربعاء ، كما سيتم تنظيم إحتفالية بمنطقة الجولف بفندق مينا هاوس مساء اليوم الأربعاء بحضور يحيى راشد وزير السياحة.
و سيتم عقد مقابلات تلفزيونية لجيجز على هامش الزيارة، و سيعقد مؤتمراً صحافيا له يوم الخميس ٦ أبريل بحضور هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة.
و قد قامت وزارة السياحة بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة و التواصل مع الجهات المختصة لإنجاح هذا الحدث الهام والذي يتابعه الملايين من عشاق الكرة حول العالم.