الثلاثاء، 4 أبريل 2017

مجلة ترافل كوتيديان الإيطالية: مصر مقصد هام للغاية ولا يمكن استبداله

 أ.ق.ت – ناريمان ينى : أدلى هشام الدميري رئيس هيئة التنشيط بحديث هام إلي مجلة ترافل كوتيديان إحدى كبريات المجلات الإيطالية السياحية المتخصصة حيث ناقش رئيس الهيئة الإصلاح الاقتصادي والسياسي الذي تنتهجه مصر في المرحلة الراهنة.
كما أكد رئيس تحرير المجلة أنه بالرغم من أن عدد من الإيطاليين آثروا الإتجاه ...
إلي مقاصد أخري إلي مصر بعد الأحداث التي شهدتها البلاد خلال الأعوام الماضية، إلا أن مصر قبلة هامة للغاية للسائحين الإيطاليين وستظل مصر راسخه في أذهانهم وهو ما دعاهم إلي العودة التدريجية لهذا المقصد المفضل لديهم.
وشدد الدميري على أهمية إبراز الأخبار الإيجابية عن مصر كتطوير البنية التحتية والافتتاحات الأثرية والمناسبات السياحية الهامة التي تستضيفها مصر ضارباً مثالاً على ذلك المناسبة الخاصة بكأس الإتحاد الأوربي لكرة القدم والذي يقوم أعضاؤه بعمل جولات في مجموعه من الدول حيث تم اختيار منطقة الأهرامات في مصر لتتضمنها هذه الجولة بالإضافة إلي مجموعه من المشاهير الذين قاموا بزيارة مصر مؤخراً.
كما أدلى الدميري بحديث آخر إلي مجلة Trend السياحية المتخصصة حيث أشار إلي أن هناك طلب على المقصد المصري وأن الأعداد في تزايد وبدأت السياحة تشهد تلك الزيادة من شهر مارس الماضي وأن هناك توقعات بزيادة الأعداد في شرم الشيخ ومرسي علم وكذلك الساحل الشمالي خلال الموسم الصيفي القادم.

وفى سياق أخر، قام برنامج Studio Aperto  بقناة italia 1 أشهر القنوات التلفزيونية الإيطالية، والذى قام بتغطية فعاليات المعرض بتخصيص أكبر مساحة من التغطية للمشاركة المصرية في المعرض، وأستضاف البرنامج يحيى راشد وزير السياحة الذى أكد أن مصر تفتح ذراعيها لاستقبال زائريها، لافتا إلى أن المقصد السياحى المصرى حلم الكثيرين.