الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

السياحة تُطلق حملتها الترويجية فى إيطاليا


روما - أ.ق.ت - ناريمان ينى : أطلقت وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة إشارة البدء للحملة الترويجية بالسوق الايطالى والتي أعدتها الشركة الدولية JWT بالتعاون مع المكتب السياحي بروما والتى تستهدف تعزيز حركة السياحة الوافدة من إيطاليا بإعتباره أحد أهم الاسواق السياحية.
   جاء ذلك فى حفل كبير شهدته العاصمة الايطالية روما بمقر الأكاديمية المصرية للفنون بروما ، بحضور هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة وعدد كبير من ممثلي كبار منظمي الرحلات السياحية بايطاليا Vera Tour ‘ Swan Tour ‘ Settemari ‘ Alpitour ‘ Turisanda ‘ Tui Italia بالاضافة إلى ممثلي شركات الطيران Meridiana ‘ bluepanorama ‘ neos  ...
وممثلي شركات السياحة الايطالية بروما وميلانو تورينو وفينيسيا وممثلي الاتحادات السياحية  ASTOI ‘ fiavet،فضلا عن عدد كبير من الصحفيين المهنيين وممثلي وكالات الأنباء الايطالية، وبحضور السفير عمرو حلمى سفير مصر لدى إيطاليا والسفير حاتم سيف النصر سفير مصر لدىالفاتيكان.
تتضمن الحملة أعلانات على شاشات عرض بـ 13 مطار دولي وداخلي بايطاليا، وحملة اعلانية علي شاشات العرض بمترو انفاق مدينتي روما وميلانو، وحملة Digital بأشهر مواقع الأخبار الايطالية Repubblica ‘ Messaggero ‘ Libero ‘ Il sole 24   وكذلك مواقع الطقس Meteo ‘ TGCOM  بالإضافة إلي مواقع Social Media  الايطالية FB’TWITTER’INSTAGRAM’GDN , ومواقع البحث Google، هذا فضلا عن حملة Outdoor  علي الاتوبيسات العامة بمدينتي روما وميلانو.
وبدوره، أعرب هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة عن ثقته في عودة السياحة الإيطالية إلى مصر بالتعاون مع منظمى الرحلات الإيطاليين ، لافتا إلى الحملة الإعلانية التي تم إطلاقها تُعد مجرد خطوة أولى للعديد من المبادرات القادمة التي تهدف لتحسين الصورة الذهنية لمصر واستعادة الحركة السياحية من هذا السوق الهام.