الأحد، 7 أغسطس 2016

غرفة شركات السياحة: الإتفاق علي تقديم أفضل الخدمات للحجاج

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : اجتمعت اللجنة العليا للحج مع مؤسسة مطوفي حجاج الدول العربيه وذلك برئاسة محمد شعلان رئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري ورئيس اللجنة العليا للحج وأعضاء اللجنه ناصر ترك و شريف سعيد وأحمد ابراهيم مع ...
المهندس عباس قطان رئيس المؤسسة و محمد معاجيني نائب رئيس المؤسسة و فايز جمال رئيس مكتب مصر، وذلك في اطار الخطوات التي تتخذها بعثة غرفه شركات ووكالات السفر السياحية لإنهاء الإجراءات الخاصة بموسم الحج هذا العام .
حيث طرح الجانب المصري رؤيته حول الخدمات المطلوبة من المؤسسة لتقديمها لحجاج هذا العام وأكد الجانب المصري علي ضرورة تقديم أفضل الخدمات للحجاج مع الإتفاق على آليه محدده للتأكد من وصولها بالشكل المتفق عليه للحجاج.
كما أوضح الجانب المصري للمؤسسة تاثير الظروف الاقتصادية على الحجاج المصريين وفي إطار العلاقات المتميزة بين الجانبين والتي تعكس عمق العلاقات والروابط بين البلدين فقد تفهمت قيادات المؤسسة وجهة نظر الجانب المصري وتم الاتفاق على تثبيت أسعار خدمات الطوافة وعدم زيادتها عن العام الماضي مع بقاء جميع الخدمات كما هي ودون اي نقصان بل تم الاتفاق على زياده  طاقة التكييفات الفريون بالإضافة إلى تزويد المخيمات والمعسكرات بمراوح كهربائية لزيادة كفاءه التبريد نظرا لحالة الطقس المتوقعة . كما تم الإتفاق على ربط البعثة مع المؤسسة لإدارة المشاعر للعمل علي سهولة الإتصال وللتواصل الدائم من خلال لجنه مشتركة وذلك حرصا علي راحه حجاج بيت الله الحرام وتوفير أفضل الأجواء لأداء المناسك في سهولة ويسر.