الجمعة، 1 يناير 2016

هشام زعزوع : عام 2016 سيشهد بداية قوية لعودة السياحة المصرية

القاهرة - .ق.ت – ناريمان ينى : أعرب الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة عن سعادته البالغة بالإحتفال بالعام الميلادى الجديد 2016 لأول مرة بمصر تحت سفح الأهرامات ، مشيراً إلى أن هذه الإحتفالية سيكون لها تأثير إيجابى كبيرعلى جذب مزيد من الأنظار إلى المقصد السياحى المصرى ...

 جاء ذلك خلال مشاركة وزير السياحة ووزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطى فى الإحتفالية التى نظمتها وزارة السياحة بمناسبة الإحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة بمنطقة الأهرامات.
وخلال الإحتفالية وجه وزير السياحة الشكر والتقدير للشباب المشارك فى الحدث حيث شهدت الإحتفالية مشاركة فعالة من الشباب ، إلى جانب عدد من وكالات الأنباء ووسائل الإعلام المحلية والدولية التى تساهم فى نقل صورة ورسالة حضارية عن مصر لكافة حضارات العالم.
كما أكد زعزوع على أن عام 2016 سيكون عام إنطلاقة لمصر فى كافة المجلات وسيشهد بداية قوية لعودة حركة السياحة المصرية مرة أخرى. 
ومن جانبه أشاد وزير الآثار بتنظيم الإحتفالية فى هذا المكان المتميز الذي يعتبر قلب الحضارة المصرية التي تمثل الحضارة الانسانية فى العالم كله ؛ متمنيا أن تكون هذه الإحتفالية بمثابة رسالة سلام  وأمان للعالم أجمع وتكون خير بداية للعام الجديد بما يليق بمكانة مصر.

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات الاحتفال قد شهدت عروضاً للألعاب النارية وبعض الفقرات الغنائية ، بالإضافة إلى عرض لفيلم ضوئى على واجهة أحد الأهرامات يستعرض أهم المعالم الآثرية و تاريخ الحضارة المصرية مما يصب فى صالح تنشيط السياحة  المصرية والسياحة الثقافية بشكل خاص.

وفى ختام الإحتفالية أعرب وزير السياحة عن خالص تمنياته لمصر ولشعبها العظيم بتحقيق الآمال وأن يشهد العام الجديد الكثير من التقدم والإزدهار للسياحة المصرية.